افعل بنفسك هذه الخدمة: طهر التكنولوجيا

تم تسمية اضطرابات جديدة لاستيعاب العدد المتزايد من الأشخاص المدمنين على تقنيات معينة ؛ World of Warcraft وألعاب الفيديو الأخرى ، و Facebook ، والهواتف الذكية في العشاء ، و Candy Crush ، والمزيد. هل يتذكر أي شخص جنون اللعبة الأكثر إدمانًا على Facebook ، Farmville؟! يمكن لمعظم الأمريكيين أن يقولوا إنهم يرغبون في أن يكونوا أقل تمسكًا بتقنياتهم. من المعروف أن وقت الشاشة يسبب اضطرابات في النوم ، ومع ازدياد قدرة العمل على الحركة ، فإنه يصبح أكثر فأكثر غزواً لوقتنا الشخصي. يمكنك وضع حدود ، وقد يكون التطهير التكنولوجي الأولي هو بالضبط ما يأمر به الطبيب لبدء العيش في العالم الحقيقي وعلى الإنترنت بتوازن. اتبع الاقتراحات التالية لتنظيف التكنولوجيا بنجاح.

حدد التطهير الخاص بك

بدون خطة ، أنت تخطط للفشل. من المحتمل أن تكون التطهير التكنولوجي من أصعب عمليات التطهير التي يجب تحملها لأنها ليست تحديًا جسديًا ، بل تحديًا عقليًا. حدد المدة التي ستنظفها (عادة 2-3 أيام أو أسبوع) وخطط أن تبدأ قبل 2-3 أيام حتى لا تترك الديك الرومي البارد. قم أيضًا بتعيين معلمات التكنولوجيا التي ستلتزم بها ، أو متى ستتمكن من استخدامها. خلال مرحلة التخطيط هذه ، حدد ما تريد قضاء وقتك في القيام به بدلاً من ذلك. ستحتاج إلى هذا المخطط للرجوع إليه عندما تشعر بالحكة ، وهو ما يقودنا إلى النقطة التالية ؛ الوقاية من الانتكاس.

منع الانتكاس

قرر سبب قيامك بهذه التقنية واكتب إجابتك. ضع هذه البطاقة في مكان ما ستراه يوميًا كتذكير ، أو احتفظ بها طوال الوقت. أود أن أقترح عليك التقاط صورة بهاتفك بحيث يكون لديك دائمًا ، ولكن أثناء التطهير التكنولوجي ، قد لا تتمتع بهذه الرفاهية. أعد النظر في “لماذا” عندما تشعر “بالحكة”.

بعض الاقتراحات المهمة الأخيرة قبل البدء هي إخطار أي شخص يحتاج إلى معرفة أنك تقوم بتطهير التكنولوجيا. قد يكون هؤلاء الأشخاص الذين تعمل معهم أو لصالحهم ، أو أصدقاء Facebook أو المجموعات التي تتحدث معها عادةً ، أو الأشخاص الأقرب إليك الذين يمكنهم مساعدتك أثناء التطهير. استعد للعودة إلى التكنولوجيا أيضًا. تتمثل إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك في إلغاء الاشتراك في أي اشتراكات بريد إلكتروني لم تعد تهتم بها. قم بالمرور وإلغاء تثبيت أي تطبيقات غير ضرورية وإيقاف تشغيل الإشعارات غير الضرورية للتطبيقات التي تحتفظ بها. الاقتراح الأخير لهذه المقالة هو تعلم كيفية استخدام “وضع الطائرة” الذي يعطل قدرة هاتفك على إرسال أو استقبال الرسائل النصية أو المكالمات أو الإشعارات. قد يُطلق على هذا الوضع أحيانًا اسم وضع الطيران أو الوضع المستقل أو الوضع غير المتصل ويمكن استخدامه في عدد من المواقف. يمكنك تمكين وضع الطيران عندما لا تريد أن يتم إزعاجك ، أو عند الذهاب إلى اجتماعات مهمة ، أو لشحن بطاريتك بشكل أسرع ، أو الاحتفاظ بعمر البطارية لديك بالفعل.

Leave a Comment

Your email address will not be published.