لا تدع التكنولوجيا تتفوق عليك – ابق في صدارة المنافسة

لقد تغيرت الأمور كثيرًا على مر السنين. في وقت سابق ، اعتاد الناس على زيارة المطاعم للحاق بالأصدقاء والاستمتاع بالطعام. لكن في الوقت الحاضر ، غيرت التكنولوجيا أشياء كثيرة ، بما في ذلك الإنسان. حتى عندما نجلس مع أحبائنا مرة واحدة ، فإننا نستمر في فحص هواتفنا لأن التكنولوجيا في مكان ما قد تجاوزت عواطفنا.

وفقًا لمسح ، يوافق 82٪ من الأشخاص على أن استخدام الهاتف الخلوي في التجمعات الاجتماعية يضر بالمحادثة. اعتدنا أن نعيش حياتنا بشكل جيد قبل أن تسيطر الهواتف المحمولة على حياتنا. يجب أن تجعل التكنولوجيا حياتنا أكثر سلاسة وسلاسة. يوافق على؟ يجب أن نتكيف مع التكنولوجيا لتحسيننا وليس جعل أنفسنا مشغولين.

لطالما كانت الإنسانية متفوقة على التكنولوجيا وما زالت كذلك. فيما يلي بعض الطرق التي يمكننا من خلالها تجنب تجاوز التكنولوجيا للإنسانية:

  1. الآلات هي من صنع الإنسان: ضع في اعتبارك دائمًا أن الآلة هي مجرد أداة وأن العقل المدبر لبعض البشر وراء إنشائها. على سبيل المثال ، أصبحنا جميعًا مدمنين على التكنولوجيا مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأدوات. إذا كان بإمكانك تجنب استخدام الهاتف أثناء وجودك مع عائلتك أو أصدقائك ، فإن التكنولوجيا لم تتحكم بك بعد ، مما يعني أنك تقوم بتشغيل الجهاز وفقًا لحاجتك.

  2. تعيين الحدود: عندما تعمل في أي مشروع ، حاول إبقاء هاتفك بعيدًا عنك أو اضبطه على كتم الصوت أو أوقف تشغيل الإشعارات. تشير دراسة حالة من جامعة ولاية فلوريدا إلى أنه حتى لو لم يتحقق الناس من هواتفهم عندما أزيز ، فإن عقولهم تستمر في التفكير في الهاتف.

  3. إنشاء إطار زمني: يجب أن تحدد مسبقًا متى تريد استخدام التكنولوجيا ويجب أن تفصل بين الأشياء التي يمكنك إنجازها دون استخدام التكنولوجيا. بأخذ لحظة من الهاتف المحمول ، يجب عليك تعيين إطار زمني عندما تريد لعب Candy Crush على الهاتف أو التحقق من رسائلك.

لمنع نفسك من الإدمان على التكنولوجيا ، يتطلب الأمر الكثير من الانضباط. يمكن أن تساعدك الشهادة على تطوير الانضباط وتجنب استخدام التكنولوجيا غير المطلوبة لتحقيق النجاح.

الإنسان هو مخترع التكنولوجيا وسنظل دائمًا متفوقين على التكنولوجيا ، فقط نحتاج إلى مواصلة تطوير أنفسنا ومجموعة مهاراتنا مع أحدث اتجاهات السوق. سيساعدك الحصول على شهادة على فهم شؤون وتقنيات السوق الحالية. تعلم أن تكون رئيس الآلات والتكنولوجيا بمهاراتك المحدثة.

Leave a Comment

Your email address will not be published.