يمكن لمنح تكنولوجيا الكتابة أن تخلق أشياء جديدة

شرع العديد من الأفراد والمنظمات “المهتمين بالاختراع” في تحدي الشروع في تطوير تقنيات جديدة من شأنها أن تعود بالنفع على المجتمع والصالح العام. قد تبدو مشاريع التكنولوجيا الجديدة رائعة ، لكن السؤال هو ، كيف سيدفعون النفقات؟

لبدء هذه الأفكار وتحويلها إلى واقع ملموس ، يتم توفير برامج التمويل والموارد لمساعدة المشاريع مع احتياجات التمويل حتى في الأوقات الاقتصادية الصعبة.

بناء علاقة

كتابة المنح التكنولوجية للحصول على تمويل يشبه بناء علاقة. بصفتك طالبًا لمنح ، فأنت بحاجة إلى إقامة علاقة مع المؤسسات والمنظمات الخيرية. تحتاج إلى التواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم التعاطف مع مهمتك وهدفك وفهم حاجتك الحالية. في النهاية ، تحتاج إلى توضيح حالتك بشكل جيد في اقتراح مكتوب.

لا تنتهي هذه العلاقة مباشرة بعد حصولك على مساعدة تمويلية بنجاح. بصفتك مستلمًا ، تحتاج إلى الحفاظ على اتصال مفتوح ، وإعداد تقرير متابعة طوال فترة التمويل ، وتنفيذ استراتيجية تقييم لإظهار كيف نجح مشروعك كما هو مخطط له. بصرف النظر عن الخلفية التاريخية القوية ، فإن التواصل طويل الأمد سيكسب بالتأكيد ثقة مصادر التمويل.

دعهم يدركون كيف ساعد اكتشافك و / أو اختراعك ​​وسيساعدهم على أن يصبحوا أكثر ذكاءً ، ويعملون بشكل أفضل ، وأكثر كفاءة. دعهم يدركون كيف لعبت المساعدة المالية وستلعب مساهمة كبيرة.

تطوير خطة

كجزء من التخطيط الاستراتيجي الخاص بك ، أنت ، بصفتك باحثًا عن التمويل ، بحاجة إلى تطوير خطة مشروع تكنولوجي توضح كيف تخطط لاستخدام تمويل المنحة. تتضمن منح تكنولوجيا الكتابة توضيح الاحتياجات الملموسة وتحديد التكاليف المحددة.

على طول الطريق ، يجب أن تظل دقيقًا ومتسقًا وجادًا في طلبك. يجب أن تركز مبالغ الميزانية أولاً وقبل كل شيء على المهمة والبرامج التنظيمية ، بدلاً من متابعة الابتكارات.

كيفية التقديم

يجب أن يستهدف البحث عن المنح التقنية والتقدم إليها ممولي التكنولوجيا. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في توسيع نطاق البحث في المكتبات ومحركات البحث عبر الإنترنت لتشمل الكلمة الرئيسية “بناء القدرات”.

طريقة أخرى هي البحث عن البرامج المسماة “منح المساعدة الفنية”. في معظم الأحيان ، توفر بعض مصادر التمويل المال لدفع تكاليف الاستشاريين الخارجيين الذين يمكنهم تقديم الخبرة في مجال معين من العلوم.

بالمقارنة مع المؤسسات الوطنية ، تعتبر المؤسسات المجتمعية مصادر أفضل لمنح التكنولوجيا. تحصل العديد من المنظمات غير الربحية الصغيرة والمتوسطة على فرص أكبر مع المؤسسات المجتمعية بدلاً من المؤسسات الوطنية التي تفضل الاستثمار في المشاريع على المستوى الإقليمي أو الوطني.

استكشاف وتعظيم الموارد الحالية الخاصة بك. إذا كانت مؤسستك تمتلك بالفعل معدات لجوانب أقل أهمية ، فربما يمكنك تخطي إجراء عمليات شراء جديدة ولكن بدلاً من ذلك يمكنك التركيز على الجوانب الأكثر أهمية في مشروعك.

متي منح تكنولوجيا الكتابة، يمكن للمرء التحقق من مركز التأسيس في http://www.foundationcenter.org و GrantStation في http://www.granstation.com للحصول على معلومات محدثة حول فرص المنح التي قد تناسب مشروعك. بصرف النظر عن البحث ، يمكن أن تمنحك مواقع الويب هذه أيضًا فرصة للتفاعل مباشرة مع الممولين.

Leave a Comment

Your email address will not be published.